” سميرة أحمد : ” ساعود للشاشة بمسلسل هادف فى رمضان المقبل “

164 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 3:14 مساءً
” سميرة أحمد : ” ساعود للشاشة بمسلسل هادف فى رمضان المقبل “

” سميرة أحمد : ساعود للشاشة بمسلسل هادف فى رمضان المقبل “

بقلم/ جهاد شريف

أعلنت الفنانة القديرة سميرة أحمد أنها ستعود لشاشة التلفزيون بمسلسل هادف من تأليف يوسف معاطي علي غرار مسلسلها ” ماما في القسم” ،من المقرر عرضه ضمن دراما شهر رمضان المقبل .

وصرحت الفنانة سميرة أحمد – علي هامش مشاركتها في إعلان صندوق مكافحة الادمان والتعاطي لنتائج رصده وتحليله لمشاهد المخدرات والتدخين في دراما رمضان الماضي – إنها غابت عن الشاشة لمدة ست سنوات نظرا لعدم وجود نص هادف ، يثمر عن عمل درامي يناسب جميع أفراد الأسرة والمجتمع المصري والعربي .

وأضافت أن حالة الدراما حاليا يرثي لها ، وأن أغلب الأعمال اتجهت نحو تحقيق المكاسب الهائلة دون وجود أي اعتبار لمضمونها ومدي تأثيره علي المجتمع .. لافتة إلى أن ما تكسبه بعض الأعمال الدرامية تدفع الدولة أضعافه لمحو تأثيره السلبي.

وأعربت عن حزنها وصدمتها عقب اطلاعها علي نتيجة دراسة المرصد الإعلامي لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بشأن تحليل الأعمال الدرامية في شهر رمضان الماضي ، حيث رصد قيام بعض الأعمال الدرامية بتعليم طرق الادمان والتدخين.

وأكدت الفنانة سميرة أحمد سعادتها بوجود جهات في الدولة أهمها وزارة التضامن وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان وجهات اخري تقوم بالاعتناء بهذه القضية الخطيرة ومحاربتها علي أسس علمية ودراسات وليست مجرد كلام مرسل.   وثمنت الجهد الذي تبذله غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي في هذا الصدد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات